جميع الاقسام

الأخبار الصناعية

الأخبار الصناعية

كيفية التمييز بين جودة الصفائح المجوفة من البولي كربونات?

2022-09-16

بادئ ذي بدء ، يجب أن يفهم العملاء أن هناك عدة درجات من الألواح المجوفة وفقًا لجودتها ، والتي يمكن تقسيمها عمومًا إلى ثلاث درجات

بادئ ذي بدء ، يجب أن يفهم العملاء أن هناك عدة درجات من الألواح المجوفة وفقًا لجودتها ، والتي يمكن تقسيمها عمومًا إلى ثلاث درجات: عالية ومتوسطة ومتوسطة.
من أجل تلبية احتياجات مجموعات العملاء المختلفة والعملاء ، قسمت SZNL المنتجات إلى ثلاث درجات وفقًا للضمان ، والضمان لمدة 10 سنوات ، والضمان لمدة 5 سنوات ، والضمان لمدة 3 سنوات.
كما يقول المثل ، تحصل على ما تدفعه مقابل.
في مواجهة السعر المنخفض للغاية ، يحتاج العملاء إلى إيلاء المزيد من الاهتمام عند الشراء والبيع لتحديد ما إذا كان المنتج يفي بمواصفات الجودة المطلوبة.
في الوقت نفسه ، يجب أن ننتبه أيضًا لبعض التجار إلى المرتبة الثانية ، إذا كان المال الذي تم إنفاقه على ضمان لمدة 10 سنوات لشراء منتجات ضمان لمدة 5 سنوات أو 3 سنوات أو حتى أقل ، فهذا ليس جيدًا.

الخرافة الأولى: استخدم يدك للضغط على الورقة المجوفة ، معتقدًا أن الورقة الصلبة جيدة.
في الواقع ، يمكن أن يُظهر هذا فقط أن الثقل النوعي للصفيحة المجوفة كافٍ ، وأن القوة جيدة بشكل طبيعي.
لكن في الواقع ، النفاذية أكثر أهمية.
سطح الورقة المجوفة مسطح ، سواء كانت هناك فقاعات أو جزيئات.
إذا كانت الجسيمات أكبر والفقاعات أكبر ، فهذا يعني أن المادة الخام لأشعة الشمس رديئة وهي ورقة عامة.
إذا كانت الجزيئات أصغر والفقاعات أقل ، فقد تكون مادة خام أفضل.

الخرافة الثانية: كلما كانت السمكة أقوى.
ترتبط مدة خدمة الألواح المجوفة فقط بالمواد الخام ومعالجة الألواح.

الأسطورة 3: إكسسوارات رخيصة على الخط ، ومسامير مثبتة مباشرة.
يمكن للإكسسوارات الجيدة المصنوعة من سبائك الألومنيوم أن تجعل التأثير المضاد للتسرب أفضل.
يمكن للشريط اللاصق الجيد أن يجعل الهيكل بأكمله آمنًا وعاديم الصوت. (المكان الذي تلامس فيه المسامير اللوح يجب أن يعاد قياسه بنسبة 20٪)

أخبار عاجلة