جميع الاقسام

الأخبار الصناعية

الأخبار الصناعية

ما نوع لوحة الكمبيوتر التي يجب استخدامها لبناء المظلة؟

2024-04-29

ورقة الكمبيوتر الشخصي، والمعروفة أيضًا باسم ورقة البولي، هي مادة هندسية شاملة موفرة للطاقة وصديقة للبيئة. يلعب دورًا مهمًا في البناء ويستخدم بشكل متكرر. لا يوجد نوع واحد فقط من لوحات الكمبيوتر، بل هناك نوعان، أحدهما هو البولي جوفاء ورقة والآخر هو ورقة البولي الصلبة. على الرغم من أنهما عبارة عن لوحتين للكمبيوتر الشخصي، إلا أنهما لا يزالان مختلفين من حيث الهيكل والقوة والشفافية والتنظيف الذاتي وأداء الانحناء وعمر الخدمة.

من حيث الهيكل فهو يختلف عن المظهر. ألواح الشمس مجوفة وألواح التحمل صلبة. هذه هي أبسط طريقة للتمييز بينهما. قد تحتوي اللوحة الشمسية على أكثر من طبقة وأكثر من جزء مجوف، بينما تحتوي لوحة التحمل على طبقة واحدة فقط وتأتي بسماكات مختلفة.

ومن حيث القوة، فإن ألواح التحمل التي لها نفس عدد الطبقات أقوى من الألواح الشمسية وتتمتع بمقاومة أقوى للصدمات. تعتبر المظلات ذات النظارات الشمسية أكثر عرضة للتلف والانهيار بسبب سقوط الأجسام من المظلات ذات الألواح القوية. يمكن أيضًا للمظلات المصنوعة من ألواح التحمل أن تتحمل العواصف من المستوى 11، وتتمتع بقدرة تحمل أقوى، وأحمال رياح وثلوج أعلى.

الموافقة المسبقة عن علم، 2

من حيث الشفافية، نظرًا لأن اللوحة الشمسية مجوفة، فإنها تعادل وجود طبقتين من الألواح في الأعلى والأسفل. من الطبيعي أن نقل الضوء ليس جيدًا مثل لوحة التحمل ذات الطبقة الواحدة، والشفافية ليست عالية مثل لوحة التحمل. إذا كنت تريد إضاءة جيدة، فمن الأنسب تركيب مظلة لوحة التحمل. ، يمكن أن تصل الشفافية إلى 92%.

ومن حيث خصائص التنظيف الذاتي، فإن ألواح التحمل أكثر سلاسة ولها خصائص تنظيف ذاتي جيدة. ليس من السهل التصاق الغبار بالألواح. سيتم أيضًا إزالة الغبار عندما يكون الجو عاصفًا وممطرًا. سيكون اختيار مظلات ألواح التحمل أكثر نظافة وخالية من القلق. خاصية التنظيف الذاتي للألواح الشمسية منخفضة، ويتراكم الغبار بسهولة لتشكل علامات مرقطة تؤثر على المظهر، وليس من السهل تنظيفها وشطفها.

من حيث أداء الانحناء، فإن الألواح الشمسية المشكلة لا يمكن أن تنحني بشكل كبير وتتعرض للكسر بسهولة. ومع ذلك، يمكن لف ألواح التحمل المشكلة لسهولة النقل والتعامل معها، ويمكن تحويل المظلات ذات الانحناءات المختلفة وفقًا لمتطلبات التصميم.

من حيث عمر الخدمة، تحتوي مظلة لوح التحمل على طلاء مضاد للأشعة فوق البنفسجية، مما يؤخر شيخوخة المظلة، ولا يتغير لونها أو تصبح هشة، ويمكن استخدامها لأكثر من 20 عامًا. ومع ذلك، فإن الألواح الشمسية التي لا تحتوي على طلاء للأشعة فوق البنفسجية تكون سهلة التقادم وتغير اللون وتصبح هشة. لم يعد من الممكن استخدام الكثير منها بعد بضع سنوات أو حتى عشر سنوات.

يمكنك اختيار المواد التي تناسبك عند بناء مظلة الكمبيوتر وفقًا لاحتياجاتك الخاصة. الشيء الأكثر أهمية هو أنه يمكنك التمييز بين مظلة من ورق البولي كربونات المجوف و مظلة من ورق البولي كربونات الصلب، حتى لا تحتار عند الشراء في السوق. تم خداع التاجر.

أخبار عاجلة

whatapp