جميع الاقسام

أخبار الشركة

أخبار الشركة

العملاق الكيميائي الألماني —— تستثمر شركة "كوفيسترو" أكثر في إنتاج البولي كربونات المستدام في منطقة آسيا والمحيط الهادئ

2022-08-26

بدأت "كوفيسترو" بناء أول خط لإعادة التدوير المادي (MCR) في شنغهاي مخصص لإعادة تدوير البولي كربونات والمزج المشترك للمواد المعاد تدويرها.
الصورة بواسطة كوفيسترو.

ويهدف إلى تلبية طلب السوق المتزايد على حلول أكثر استدامة مثل المنتجات المعاد تدويرها بعد الاستهلاك (PCR) ، والتي تغطي بشكل أساسي تطبيقات المنتجات الكهربائية والإلكترونية والسيارات والمنتجات الاستهلاكية.

باستثمار يزيد عن 27 مليون يورو ، من المقرر أن يبدأ الخط العمل في عام 2023 وسيكون قادرًا على إنتاج أكثر من 25,000 طن سنويًا من البولي كربونات عالية الجودة والسبائك ذات المحتوى المعاد تدويره فعليًا. تخطط الشركة لزيادة قدرتها على توريد البولي كربونات المعاد تدويره في منطقة آسيا والمحيط الهادئ إلى أكثر من 60,000 ألف طن / سنة بحلول عام 2026.

"يعد خط MCR هذا خطوة مثيرة أخرى على طريقنا للوفاء بالتزاماتنا تجاه الاقتصاد الدائري وتحقيق هدف الحياد المناخي لعام 2035". قال جيا سو ، الرئيس التجاري لشركة كوفيسترو ، "إن إعادة تدوير النفايات البلاستيكية أمر بالغ الأهمية للاقتصاد الدائري لمواجهة التحديات الرئيسية التي يتقاسمها المجتمع بشكل فعال. وسنواصل قيادة الصناعة في إنتاج مواد ذات محتوى معاد تدويره أعلى من خلال الاستمرار في الاستثمار في التوسع وتعزيز قدرتنا الإنتاجية للبلاستيك المعاد تدويره ".

وفي حديثه في حفل وضع حجر الأساس ، قال وانغ لي ، الرئيس العالمي لشركة Covestro Engineering Plastics ، "إننا نواصل الاستثمار في توسيع طاقتنا الإنتاجية لتلبية الطلب المتزايد بسرعة على حلول أكثر استدامة وقابلة لإعادة التدوير من عملائنا. أحدث مثال على جهودنا الحثيثة للقيام بذلك ويظهر التزامنا بدفع الانتقال إلى منتجات أكثر استدامة في منطقة آسيا والمحيط الهادئ ، ولا سيما في الصين ".

ستقوم Covestro أيضًا بتجديد وتحديث خط المزج المشترك الخاص بها في موقع Mattafu في تايلاند للحصول على القدرة على إنتاج البولي كربونات المعاد تدويره فيزيائيًا. ومن المقرر أن يكتمل التحويل بنهاية عام 2022 ، وبالتالي يستمر في تلبية الطلب على منتجات البولي كربونات PCR من مختلف الصناعات في سوق جنوب شرق آسيا. وفقًا للتوقعات الحالية ، ستشكل منتجات PCR 10 ٪ من الإنتاج السنوي للخط بحلول عام 2030.

لمعرفة المزيد ، يمكنك إضافة WhatsApp الخاص بالمحرر (+86 15162245713) أو البريد الإلكتروني ([البريد الإلكتروني محمي]).

أخبار عاجلة