جميع الاقسام

الأخبار الصناعية

الأخبار الصناعية

معلمات حمل الثلج لألواح الكمبيوتر ذات الهياكل المختلفة

2023-06-07

معلمات حمل الثلج لألواح الكمبيوتر ذات الهياكل المختلفة:

تحميل الثلج:لا يمكن تجاهل حمل الثلوج الناتج عن تراكم الثلوج، ويجب أن يلبي الهيكل وألواح الإضاءة هذا الحمل. في المناطق الثلجية، أيهما أكثر ملاءمة للتركيب، لوح ضوء الشمس أم لوح التحمل?

تحميل الثلج:يشير إلى ضغط الثلج المطبق على السطح العلوي للمبنى أو الهيكل للحساب. يتكون الحمل الثلجي على أسطح المباني الصناعية والمدنية العامة من الثلوج المتراكمة وهو عبارة عن حمل جوي عفوي (الحمل الطبيعي). ويعتمد حجم حمل الثلوج بشكل أساسي على كمية تساقط الثلوج في كل منطقة، وشكل السقف، والأبعاد الهندسية للمباني، والاستخدام العادي للمباني بناءً على بيانات الأرصاد الجوية. تتراوح القيم المرجعية لأحمال الثلج الجديدة والجيدة والرقيقة من 0.8 إلى 1.9 كجم/م2.0، بينما تتراوح القيم المرجعية لأحمال الثلج الرطب والمضغوط من 8.0 إلى XNUMX كجم/مXNUMX.

الموافقة المسبقة عن علم، 3

في الوقت الحاضر، قيمة حمولة الثلوج صفائح البولي يمثل بشكل عام 10٪ -30٪ من الوزن الإجمالي لهيكل السقف بأكمله. غالبًا ما يتسبب مثل هذا الحمل الثلجي الكبير في تشوه كبير في هياكل الأسطح المختلفة، خاصة في المناطق الباردة والثلجية. بعد تساقط الثلوج بكثافة، لا يتعرض هيكل السقف لتشوه متبقي كبير فحسب، بل يعاني أيضًا في بعض الأحيان من أضرار هيكلية.

ومع ذلك، في فترات الاستراحة المنخفضة من السقف، يكون الأمر أكثر خطورة. بسبب تراكم الثلوج، هناك حمولة زائدة كبيرة في المناطق المحلية، وسلامة هيكل السقف منخفضة بشكل عام. لذلك، عند تصميم الهيكل لتركيب الألواح الشمسية وألواح التحمل، يجب توخي الحذر والتعامل مع قيمة حمل الثلوج بشكل صحيح.


أخبار عاجلة

whatapp