جميع الاقسام

أخبار الشركة

أخبار الشركة

الخصائص الكيميائية للمنتجات

2022-03-09

البولي كربونات (PC) هي فئة بوليستر من حمض الكربونيك ، وحمض الكربونيك نفسه غير مستقر ، لكن مشتقاته (مثل الفوسجين واليوريا والكربونات والكربونات) لها ثبات معين.

وفقًا لبنية الكحول المختلفة ، يمكن تقسيم البولي إلى فئتين من الأليفاتية والعطرية.

البولي أليفاتية. لا يمكن استخدام مثل كربونات البولي إيثيلين ، وكربونات البولي إيثيلين والبوليمرات ، ونقطة الانصهار المنخفضة ودرجة حرارة التحول الزجاجي ، والقوة الضعيفة ، كمواد هيكلية ؛ ولكن استخدام توافقها الحيوي وخصائصها القابلة للتحلل البيولوجي ، يمكن استخدامها في ناقلات الأدوية بطيئة الإطلاق ، والخيوط الجراحية ، ومواد دعم العظام وغيرها من التطبيقات.

البولي كربونات مقاوم للأحماض الضعيفة والقواعد الضعيفة والزيوت المحايدة.

البولي لا يقاوم الأشعة فوق البنفسجية والقلويات القوية.

PC عبارة عن بوليستر كربوني خطي مع مجموعات حمض الكربونيك بالتناوب في الجزيء مع بعض المجموعات الأخرى التي يمكن أن تكون عطرية أو أليفاتية أو كليهما. يعتبر Bisphenol A type PC أهم منتج صناعي.

الكمبيوتر الشخصي عبارة عن بوليمر غير متبلور زجاجي عديم اللون تقريبًا مع خصائص بصرية جيدة. يتميز راتنجات الكمبيوتر ذات الوزن الجزيئي العالي بصلابة عالية ، وقوة تأثير شعاع ناتئ تبلغ 600 ~ 900J / م ، ودرجة حرارة الانحراف الحراري غير المملوءة بحوالي 130 درجة مئوية ، ويمكن للألياف الزجاجية المقواة أن تجعل هذه القيمة تزيد بمقدار 10 درجة مئوية. يمكن أن يصل معامل الانحناء للكمبيوتر الشخصي إلى أكثر من 2400 ميجا باسكال ، ويمكن معالجة الراتنج إلى منتجات صلبة كبيرة. معدل الزحف تحت الحمل منخفض جدًا أقل من 100 درجة مئوية. يعتبر الكمبيوتر الشخصي ذو مقاومة ضعيفة للتحلل المائي ولا يمكن استخدامه للمنتجات التي تتعرض بشكل متكرر للبخار عالي الضغط.

تتمثل أوجه القصور الرئيسية في أداء جهاز الكمبيوتر في افتقاره إلى الاستقرار المائي ، والحساسية للتقطيع ، ومقاومة المواد الكيميائية العضوية ، وضعف مقاومة الخدش ، والاصفرار من التعرض طويل المدى لضوء الأشعة فوق البنفسجية. مثل الراتنجات الأخرى ، فإن الكمبيوتر الشخصي عرضة للتآكل بواسطة بعض المذيبات العضوية.

مواد الكمبيوتر هي مثبطات اللهب. مقاومة الأكسدة.

المعاينة مشاركةالخصائص الفيزيائية للمنتج

الصفحة التالية لايوجد

أخبار عاجلة